وصف المبادرة
نظرا لكثرة المشاكل التقنية التي ترد لنا بشكل متكررة من قبل الزملاء وانطلقا من منطلق التحول التقني والرقمي، قمت بحصر جميع المشاكل المتكررة بشكل دوري وتم برجمة كود برمجي للرد التلقائي وحل المشكلة التي تحصل لدى الزميل من خلال مراسلتهم لرقم واتس اب دون تدخل، واضافة الى ذلك في حال لم يتم حل المشكله بإمكان الزميل الضغط على رقم خاص بمراسلة الضابط او المسؤول عن الدعم الفني ليتسنى لنا النظر في المشكلة الجديدة التي لم تسجل ضمن قائمة المشاكل المتكررة ومن ثم بعد ذلك اضافة تلك المشكلة الجديدة لقائمة المشاكل المتكررة. مما يوفر ذلك الوقت والجهد لكلا الطرفين ( الزميل و الدعم الفني بادارة الاتصالات وتقنية المعلومات ) وعدم تعطيل الأعمال لدى الادارات الثانية.